الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:20 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالتفاصيل.. ناهد السباعي تعانى من مرض نفسي

كشفت الفنانة ناهد السباعي، عن دورها في فيلم "يوم للستات" ، قائلة :" أجسد دور فتاة تسمي "عزة" ، وتعيش لوحدها برفقة جدتها في احدي الحارات الشعبية ، وهي تعاني من مشاكل نفسية تمنعها من التكيف بشكل طبيعي مع من حولها ، ويمد أهالي الحارة لها بالمساعدة ".
وأوضحت السباعي ، أنها انتهت من تصوير معظم أدوارها بالفيلم ، مشيرة إلى أنها ستنتهي من العمل علي شهر سبتمبر المقبل ، لافتة أنها قامت بمشاهدة عدد من الأفلام التسجيلية الخاصة بحالات يعانون من الإضطراب النفسي ، قبل بدء التصوير في الفيلم بمعاونة المخرجة كاملة أبو ذكري وباقي فريق العمل .
فيلم "يوم للستات" من بطولة وإنتاج إلهام شاهين وكلًا من : "نيللى كريم ومحمود حميدة وفاروق الفيشاوى وهالة صدقى وإياد نصار وسماح أنور وأحمد الفيشاوى وناهد السباعى وأحمد داود وطارق التلمسانى" ، ومن تأليف هناء عطية، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.