الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:14 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
ضرب أوكار الكيف بالمنوفية .. وإستجابة لإستغاثات المواطنين ضبط 359 سائقا لقيامهم بالقيادة تحت تأثير المخدر بالشرقية نشرة الموجز التعليمية .. المالية تصدر إعلانا هاما بتبكير صرف مرتبات شهر يونيو 2024 للمعملين وأساتذة الجامعات .. تحرك برلماني عاجل بعد... ترتيب هدافي الدوري المصري بعد نهاية مباريات اليوم الاثنين ضبط 141 قضية مخدرات خلال حملات أمنية بالإسكندرية ”كنت ساذج ومتخلف ” عمرو أديب يطلب من الحكومة الإلتزام بقرارتها مني ابو غالي : هناك أهالي تأكد أنها بتشتري امتحانات الثانوية العامة لأولادها .. والفساد سبب ولادة ”شاومينج ” موعد السوبر الإفريقي بعد تتويج الزمالك بالكونفدرالية غرور الهضبة.. عمرو دياب يهين العاملين معه وقصة ضربه لـ مهندس صوت انخفاض ملحوظ..الأرصاد تكشف موعد انكسار الموجة الحارة وطقس غداً الثلاثاء روتين يومي للقضاء على جفاف الجلد خلال فصل الصيف «هاتوه الزمالك».. المعلق أحمد الطيب يهاجم جماهير الأهلي بسبب نجم الفريق

إنجي خطاب لـ”الموجز”: ”وش تاني ” أعاد اكتشافي فنياً .. والعمل مع كريم عبد العزيز فرصة عمري

استطاعت الفنانة الشابة إنجي خطاب أن تقدم في رمضان الماضي دوراً مميزاَ من خلال مشاركتها في مسلسل "وش تاني" والذي ظهرت من خلاله بشخصية جعلتها تدخل قلوب الجماهير ،ورغم تمردها علي أدوار الإغراء التي ظهرت من خلالها في أول عمل شاركت به وهو فيلم "ريكلام" إلا إنها شعرت بأن هذا التمرد هو سر نجاحها الفني.
إنجي ظهرت مؤخراً في مهرجان "نجوم العرب" وتم تكريمها علي دورها في "وش تاني" بعد أن حققت نجاحا كبيرا.
في البداية أكدت "انجى" سعادتها بنجاح دورها في مسلسل "وش تاني" الذي قدمت من خلاله شخصية "سماح" وقالت لـ"الموجز" : أنا سعيدة بهذه المشاركة في مسلسل كبير مثل "وش تاني" الذي عوضني كثيرا عن الوقت الماضي الذي لم أكن أعمل به والحمد لله النجاح الذي وجدته من الجمهور جعلني أشعر بالفخر بأنني كنت أعمل في هذا المسلسل.
وتابعت: أنا سعيدة أيضا بتكريمي عن الدور الذي قدمته في مهرجان "نجوم العرب" الذي أقيم مؤخرا في دورته الأولي التي حملت اسم الفنان الكبير الراحل "نور الشريف" فهذا إحساس رائع لا يمكن وصفه بأن أحصد نجاحي بهذا الشكل والتقدير من الجميع .
وأضافت : مسلسل "وش تاني " كان بالنسبة لي نقلة فنية لأنني اكتشفت مناطق فنية جديدة بالنسبة لي لم أكن أعرفها واستطعت أن أنمي مواهبي في التمثيل أكثر خاصة بمعاونة فريق عمل مميز وله خبرة فنية طويلة مثل النجوم لمشاركين في المسلسل وعلي رأسهم النجم كريم عبد العزيز والفنان الكبير حسين فهمى ، وبعد هذا النجاح قررت أن أضع معايير خاصة جدا في اختيار الأعمال التي سأشارك بها في المستقبل حتي لا أقدم مستوي فني أقل مما قدمته في "وش تاني" .
وأكدت : مشاركتي في مسلسل "وش تاني " جاءت من خلال ترشيح المنتج الفني والمخرج المنفذ لهذا الدور وكنت سعيدة حينما علمت أنني سأقف أمام النجم كريم عبد العزيز لأنه فنان محترم وله جمهور كبير يعشقه وله خبره يمكن للجميع الاستفادة منها في مجال العمل الفني .
وأضافت: اعتذرت عن عدد كثير من الأعمال الفنية لأن المخرجين ينظرون إليّ على أنني البنت الجميلة التي من الممكن أن تقدم أدوار الإغراء ولكني لست ممثلة إغراء ولن أصبح يوما هكذا، ذلك لأنني أمتلك فنا ودرست في معهد التمثيل حتي أقدم هذا الفن للجمهور وليس لخوضي تجارب الإغراء فهذا شيء رخيص وأنا أرفضه لهذا قررت عدم خوض أي تجربة فنية إلا إذا كانت هادفة حتي لا أقع مجددا في تجربة تعود علي بالندم مثل مشاركتي في "ريكلام "والتي أعتبرها " نكسة" في حياتي ولا أحبها نهائياً و لو عاد بي الزمن لن أشارك في هذا الفيلم نظرا لما قدمته به ونادمة جدا على تقديمه لأنه على المستوى الفني لم يضف إليّ أي جديد ولم يؤثر معي فنياً.
وأشارت : العمل مع النجم كريم عبد العزيز متعة وكان حلماً بالنسبة لي فهو فنان محترم ويساعد كل من حوله ومهتم كثيرا بعمله حتي يخرج أفضل ما لديه من خبرة ويعطي دفعة للممثلين في البروفات من أجل إخراج أفضل ما فيهم .
وأوضحت :أتمني تقديم شخصيات مختلفة في الفترة القادمة حتي أستطيع تجسيد كافة الأنماط الفنية وفي خيالي الكثير من هذه الشخصيات ومنها "المتشردة والقاتلة والشريرة" وغيرها من الأنماط المركبة حتي أستطيع أن أظهر الإمكانيات التمثيلية التي أمتلكها.
وأضافت : أقوم حاليأ بدراسة مشروع سينمائي ولكني لن أفصح عن تفاصيل هذا المشروع حتي أستقر عليه بشكل نهائي ، وأيضا هناك عدد من الأعمال الدرامية عرضت علي من أجل المشاركة بها ولكني لم أستقر علي أي منها حتي الآن .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.