الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:40 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور احكم بنفسك.. هل تستحق كيم كارداشيان لقب ”ملكة إنستجرام”

خلال الأيام القليلة الماضية، استطاعت كيم كارداشيان نجمة المسلسلات الواقعية، أن تتفوق على المطربة الشهيرة بيونسيه، وأصبحت ملكة الـ«إنستجرام»، بعد أن بلغ عدد تابعيها 44.1 مليون شخص.
وجاءت بيونسيه في المركز الثاني بفارق بسيط جدًا، حيث يبلغ عدد تابعيها على «إنستجرام» في الوقت الحالي 44 مليون شخص تقريبا، بينما جاءت المغنية تايلور سويفت بعدهما وتصدرت المركز الثالث بعدد تابعين 43.7 مليون، واحتلت سيلينا جوميز المركز الرابع بعد أن بلغ تابعيها على نفس الموقع 41.9 مليون شخص.
يذكر أن سبب زيادة متابعين كيم كارداشيان بشكل سريع جدًا على «إنستجرام» صور السيلفي المثيرة التي اعتادت على نشرها بشكل شبه يومي، حتى أنها كافأت متابعيها على الموقع بصورة مثيرة جديدة في 9 أغسطس الماضي، وذلك بعد أن ازداد عددهم في ذلك الوقت وأصبح 42 مليون شخص.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.