الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 01:13 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
حقيقة زواج العندليب عبد الحليم حافظ من فتاة مسيحية وقصة محاولة اغتياله بسبب أغنية المسيح وعلاقته بالقضية الفلسطينية ضرب أوكار الكيف بالمنوفية .. وإستجابة لإستغاثات المواطنين ضبط 359 سائقا لقيامهم بالقيادة تحت تأثير المخدر بالشرقية نشرة الموجز التعليمية .. المالية تصدر إعلانا هاما بتبكير صرف مرتبات شهر يونيو 2024 للمعملين وأساتذة الجامعات .. تحرك برلماني عاجل بعد... ترتيب هدافي الدوري المصري بعد نهاية مباريات اليوم الاثنين ضبط 141 قضية مخدرات خلال حملات أمنية بالإسكندرية ”كنت ساذج ومتخلف” عمرو أديب يطلب من الحكومة الإلتزام بقرارتها مني ابو غالي : هناك أهالي تؤكد أنها تشتري امتحانات الثانوية العامة لأولادها .. والفساد سبب ولادة ”شاومينج ” موعد السوبر الإفريقي بعد تتويج الزمالك بالكونفدرالية غرور الهضبة.. عمرو دياب يهين العاملين معه وقصة ضربه لـ مهندس صوت انخفاض ملحوظ.. الأرصاد تكشف موعد انكسار الموجة الحارة وطقس غداً الثلاثاء روتين يومي للقضاء على جفاف الجلد خلال فصل الصيف

10 قتلى محصلة مواجهات العنف بين الجيش اليمني وتنظيم القاعدة

أسفرت مواجهات اندلعت اليوم بين الجيش اليمني وعناصر مسلحة من تنظيم القاعدة بمدينة لودر بمحافظة أبين عن مقتل 10 من المسلحين و7 جنود.
وقال مصدر أمني يمني ليوناتيد برس انترناشونال إن "المواجهات وقعت في وقت مبكر اليوم عندما شن مسلحو القاعدة هجوما مباغتا على كتيبة للجيش في مدينة لودر التي لم يستطع التنظيم السيطرة عليها كمدينة زنحبار مركز المحافظة.
وأشار إلى أن المعلومات الأولية تفيد بمقتل 10 مسلحين و7 من عناصر الجيش ، كما أن العدد مرشح للارتفاع.
وأكد المصدر أن المسلحين تمكنوا من نقل قتلاهم بواسطة سيارات رباعية الدفع باتجاه مدينة جعار التي تقع تحت سيطرتهم.
وأضاف أن مساندة عناصر اللجان الشعبية بمدينة لودر لقوات الجيش حالت دون سيطرة تنظيم القاعدة على المدينة التي تعد من اكبر مدن محافظة أبين.
وينشط تنظيم القاعدة بعدد من المدن الشرقية والجنوبية اليمنية حيث يفرض سيطرته عليها مستغلا تدهور الأوضاع الأمنية في البلاد.
وكانت وزارة الدفاع اليمنية أعلنت أمس الأحد عن مقتل 16 شخصا يشتبه بأنهم من عناصر القاعدة في منطقة الكود القريبة من مدينة زنجبار مركز محافظة أبين جنوب اليمن ،التي يسيطر عليها مقاتلو القاعدة مايو الماضي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.