الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:03 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حبس أحد المتورطين في سرقة سبائك ذهبية من مصلحة صك العملة

أمر المستشار إبراهيم صالح المحامي العام لنيابات غرب القاهرة بحبس موظف بمصلحة صك العملة التابعة لوزارة المالية 4 أيام على ذمة التحقيقات معه.
ووصل فجر اليوم الجمعة، خبراء مصلحة الأدلة الجنائية إلى مصلحة صك العملة لرفع البصمات لسرعة التوصل إلى هوية المتورطين في سرقة سبائك ذهبية.
وقال مصدر أمني إن الفحص الأولى كشف أن هناك شبهة جنائية عن تورط أحد العاملين بالمصلحة في الواقعة، مشيرًا إلى أن التحقيقات ستكشف صحة ذلك من عدمه، وذلك لصعوبة تهريب كمية من السبائك دون أن يراهم أحد.
وكان اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، كلف اللواء هشام العراقى، مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، بتشكيل فريق بحث مكبر لسرعة التوصل لهوية المتورطين في سرقة سبائك ذهبية من مصلحة صك العملة، وتحفظت الأجهزة الأمنية على كاميرات المراقبة بالمصلحة والمناطق المحيطة.
وكان بلاغ ورد إلى مديرية أمن القاهرة يفيد تعرض مصلحة صك العملة إلى حادث سرقة سبائك ذهبية.
وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة، والاستماع إلى العاملين بالمصلحة، فيما تم إخطار مصلحة الأدلة الجنائية لرفع البصمات لسرعة التوصل لهوية الجناة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.