الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:27 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

النعيم القابضة :صناديق الاستثمارات تسهم فى زيادة معدلات دخل الفرد

قال الشريف وهدان، المدير التنفيذى لشركة النعيم القابضة، إن تعدد أشكال الضرائب التى يدفعها المستثمر العقارى لا تشجع المستثمرين الصغار على ضخ أموالهم فى الصناديق العقارية، لافتًا إلى أن المستثمر الصغير يدفع ضرائب دخل وضرائب عقارية وضرائب أخرى.
أوضح خلال الجلسة الختامية لليوم لأول لمؤتمر ومعرض سيتى سكيب ، أن الصناديق العقارية توفر ميزات كبيرة لتجميع أموال واستثمارها فى أصول تدر عوائد مرتفعة متوسطة الأجل، ومنح فرصة للمستثمرين الصغار على المشاركة فى مشروعات كبرى لم يستطيعوا أن يشاركوا فيها بمفردهم .
أضاف أن صناديق الاستثمارات تساهم بشكل كبير فى زيادة معدلات نمو دخل الفرد، بجانب زيادة معدلات نمو القطاع العقارى وانعكاسها على الوضع الاقتصادى، خصوصًا وأن أغلب الأنتاج المحلى يستهلك فى الداخل وهو ما يتطلب وجود الوحدات التجارية وأماكن التسوق .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.