الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 01:09 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
حقيقة زواج العندليب عبد الحليم حافظ من فتاة مسيحية وقصة محاولة اغتياله بسبب أغنية المسيح وعلاقته بالقضية الفلسطينية ضرب أوكار الكيف بالمنوفية .. وإستجابة لإستغاثات المواطنين ضبط 359 سائقا لقيامهم بالقيادة تحت تأثير المخدر بالشرقية نشرة الموجز التعليمية .. المالية تصدر إعلانا هاما بتبكير صرف مرتبات شهر يونيو 2024 للمعملين وأساتذة الجامعات .. تحرك برلماني عاجل بعد... ترتيب هدافي الدوري المصري بعد نهاية مباريات اليوم الاثنين ضبط 141 قضية مخدرات خلال حملات أمنية بالإسكندرية ”كنت ساذج ومتخلف” عمرو أديب يطلب من الحكومة الإلتزام بقرارتها مني ابو غالي : هناك أهالي تؤكد أنها تشتري امتحانات الثانوية العامة لأولادها .. والفساد سبب ولادة ”شاومينج ” موعد السوبر الإفريقي بعد تتويج الزمالك بالكونفدرالية غرور الهضبة.. عمرو دياب يهين العاملين معه وقصة ضربه لـ مهندس صوت انخفاض ملحوظ.. الأرصاد تكشف موعد انكسار الموجة الحارة وطقس غداً الثلاثاء روتين يومي للقضاء على جفاف الجلد خلال فصل الصيف

”التربية والتعليم” بالأقصر تعلن عن وظائف شاغرة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر عن وجود وظائف خالية وهي كالآتي: مدير عام التعليم العالي، مدير عام الخدمات، ومدير عام الإدارة العامة الشئون المالية والإدارية.
وأوضحت أن وظيفة مدير عام التعليم العالي تعمل على الإشراف على جميع الأعمال والخدمات التعليمية داخل المحافظة كذلك تقوم على واجبات ومسئوليات تختص بالمديرية.
أما مدير عام الخدمات فتقوم هذه الوظيفة بمعاونة المدير في الإشراف على واجباته ومسئولياته نحو جميع الأعمال والخدمات الخاصة بالتعليم والتربية، وأيضا مدير عام الإدارة العامة الشئون المالية والإداري تقوم هذه الوظيفة على أعمال وضع السياسيات المالية والإدارية وكذلك عمل الاقتراحات والخطط من أجل تطوير النواحي المالية والإدارية الخاصة بالمديرية.
وأكدت المديرية أن المهارات الوظيفية المطلوبة أهمها أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل تجاري عال مناسب للوظيفة وقضاء المتقدم فترة لا تقل عن عامين في وظيفة من الدرجة الأقل مباشرة وقدرة المتقدم على القيادة والتوجيه في العمل وأن يجتاز البرامج التدريبية التي يقوم بها في العمل وأن يكون ممن يجيد استخدام الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية إجادة تامة.
وأوضحت أن التقديم في هذه الوظائف يبدأ منذ تاريخ نشر الإعلان ويستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 29 سبتمبر ولن يتم قبول الطلبات التي ترسل إلى المديرية قبل الميعاد أو بعده أو غير المستوفاة للشروط المطلوبة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.