الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:13 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حملة توقيعات فى نادى الزمالك لعزل مرتضى منصور

بدأت حملة توقيعات فى نادى الزمالك لخلع مرتضى منصور بعد المشاكل التى أثارها بعد مباراة النجم الساحلى و قيامه بالهجوم على لاعبى الفريق و إهانتهم فى برامج التوك شو
تصدر هاشتاج «امشي يا مرتضى» موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، واحتل المرتبة الثالثة كأكثر الهاشتاجات تداولا، وذلك عقب خروج الزمالك من بطولة الكونفيدرالية، والأزمة، التي نشبت بين رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور وباسم مرسي وعلي جبر.
وتضمن الهاشتاج انتقادات واسعة لمرتضى منصور، وطالبوه بالرحيل قبل «انهيار فريق الزمالك من جديد».
وقال إسماعيل منير على «تويتر»: «مُرتضى جاب كل اللاعيبة دي وعمل شُغل كويس بس مينفعش تهين لاعب، باسم طلع للأولتراس وغلط ياأخي عاقبُه بس متبوظش الفريق».
وقرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إيقاف لاعبين رفض الإفصاح عن اسميهما عقب فوز فريقه على النجم 3-0 في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية بسبب التجاوب مع الأولتراس.
وكان عدد من جمهور الزمالك قد هتف للاعبي الفريق الأول خلف سور النادي الأبيض مما جعل عددا كبير من اللاعبين من بينهم باسم مرسي وعمر جابر ومحمود كهربا وأحمد حمودي لتحيتهم بالوقوف على السور.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.