الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 29 مايو 2024 04:31 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة الدفاع تبث 13 فيديو للاحتفال بنصر أكتوبر

شاركت القوات المسلحة، المصريين فرحتهم باحتفالات نصر أكتوبر المجيد، من خلال بث العديد من الفيديوهات الخاصة ببروموهات الحرب، التي وصلت لتسعة فيديوهات.
وأعقبت القوات المسلحة الفيديوها ببث بروموهات للأوبريتات الغنائية، التي ستقدم في احتفالية القوات المسلحة بالنصر، ثم 2 فيديو سردي لحرب أكتوبر، ومدى مشاركة الجيش والشعب في صناعة النصر.
وبدأت وزارة الدفاع، عبر موقعها على الإنترنت، احتفالاتها بالحرب ببث تسعة أجزاء لبروموهات خاصة بانتصارات حرب أكتوبر المجيدة عام 1973، وكان الجزء الأول عبارة عن سرد لبداية معركة أكتوبر، وقرار الرئيس الراحل أنور السادات ببدء الحرب واقتحام خط برليف
أما الجزء الثاني لبرومو نصر أكتوبر، فهو عبارة عن فيديو يظهر الجنود الإسرائيليين الذين أسرتهم القوات المسلحة المصرية في حرب أكتوبر، ويضم الفيديو مشاهد من الحرب، ومشاهد أخرى لحفر قناة السويس الجديدة؛ استكمالًا لانتصارات أكتوبر.
الجزء الثالث لبروموهات نصر أكتوبر، يبين أن حرب أكتوبر 1973 هي فخر للعسكرية المصرية، من خلال سواعد أبنائها من القوات المسلحة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.