الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:09 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة الصحة الفلسطينية .. 24 شهيدا و 1300 مصابآ منذ بداية أكتوبر الجاري

أكدت وزارة الصحة الفلسطينية أن عدد الشهداء منذ بداية أكتوبر الجاري بلغ 24 شهيد فيما أصيب أكثر من 1300 فلسطيني بالرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط.
وأضافت الوزارة ـ في بيان صحفي مساء أمس"الأحد" - أن الاحتلال الإسرائيلي استخدم الرصاص الحي بكثافة في قمعه لتظاهرات اليوم، في مدن طولكرم ونابلس والخليل، ورام الله، حيث استشهد طفل "13 عاما" وأصيب أكثر من 75 فلسطينيا بالرصاص الحي خلال المواجهات.وأضافت الوزارة أن الطفل أحمد عبد الله شراكة "13 عاما" من مخيم الجلزون وصل مجمع فلسطين الطبي برام الله بعد إصابته برصاصة مطاطية بالرأس، وأعلن عن استشهاده متأثراً بجروحه، حيث عانى من نزيف على الدماغ.
وأوضحت أنه باستشهاد الطفل شراكة، يرتفع عدد الأطفال الشهداء منذ بداية الشهر الجاري إلى 8، حيث في قطاع غزة استشهد الأطفال: محمد هشام الرقب "15 عاما"، ومروان هشام بربخ "13 عاما"، وخليل عمر عثمان "15 عاما"، والطفلة رهف يحي حسان "عامان".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.