الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:53 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

غدا.. وزير الاتصالات يشارك في معرض ”أسبوع جيتكس للتقنية” بدبي

يغادر مساء اليوم، المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات القاهرة، متوجها إلى إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة على رأس وفد مصري يمثل قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الدورة الـ35 لمعرض ومؤتمر "أسبوع جيتكس للتقنية 2015"، والذي تنطلق فعالياته في الفترة من 18 إلى 22 أكتوبر الجاري تحت شعار (مستقبل إنترنت كل شيء)، بمشاركة خبراء وممثلي الجهات الحكومية والشركات العالمية العاملة في مجال تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات.
ومن المقرر أن يفتتح غدا المهندس ياسر القاضي الجناح المصري المشارك في المعرض، والذي يضم تحت مظلته 25 شركة مصرية عارضة، إضافة إلى نحو 40 ممثلا عن وفد الشركات الزائرة، برعاية هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا".
وخلال مشاركته على مدى يومين في فعاليات "أسبوع جيتكس للتقنية"، يلتقي القاضي على هامش المؤتمر مع ممثلين لجهات حكومية وشركات عالمية متخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لبحث سبل التعاون وزيادة الاستثمارات، إضافة إلى تبادل الخبرات في المجالات ذات الاهتمام المشترك.
ويعد معرض ومؤتمر "أسبوع جيتكس للتقنية" هو الحدث الأكبر في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، حيث يشارك في دورته الحالية أكثر من 3900 شركة عارضة، و143 ألف زائر، و2000 من المدراء التنفيذيين من 144 دولة، وذلك لعرض أحدث التقنيات في هذه الصناعة وعقد مناقشات واسعة حول سبل تطويرها، ومن المقرر أن تتركز مناقشات الدورة الحالية حول الابتكار والتطور السريع الذي يشهده "إنترنت كل شيء".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.