الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:52 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس هيئة الأرصاد الجوية: انخفاض شديد في درجات الحرارة اعتبارًا من الإثنين

خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح البلد"، المذاعة على فضائية "صدى البلد"، أكد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، بدء حالة عدم الاستقرار في الطقس اعتبارًا من، اليوم الجمعة، في السلوم ومطروح والإسكندرية مع سقوط أمطار غزيرة وستمتد إلى معظم أرجاء البلاد اعتبارا من يوم الأحد المقبل، ومن المتوقع أن يصاحب هذه الأمطار رياح شديدة مصحوبة بالرمال والأتربة وستتسبب في انخفاض الرؤية على الطرق فضلًا عن اضطراب الملاحة في البحرين المتوسط والأحمر.
وأضاف عبد العال أن درجات الحرارة ستبدأ في الانخفاض بشكل ملحوظ من 8 إلى 10 درجات اعتبارًا من يوم الإثنين المقبل، مؤكدًا أن يوم الأحد المقبل سيشهد بدء النصف الثانى من الخريف الذي يشبه الشتاء.
وحذر من الأمطار الغزيرة التي تصل إلى حد السيول في سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر ومحافظات الصعيد، مؤكدًا أن الهيئة أرسلت تحذيرات إلى المحافظين بهذه المناطق كي يتخذوا الحيطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.