الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:36 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حماس تنتقد السلطة الفلسطينية ... وترفض لقاء فياض ونتنياهو

انتقد نائبو حركة حماس في الضفة الغربية، اللقاء المرتقب بين رئيس الحكومة الفلسطينية سلام فياض، ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الثلاثاء المقبل.
واعتبروا في بيان نقلته وكالة يونايتد برس انترناشونال ، اللقاء المرتقب إهانة بكل معنى الكلمة لتضحيات الأسرى.
وأضاف البيان أن اللقاء بمثابة الطعنة للأسرى من الخلف، خاصة وأنه يصادف بعد غد 17 إبريل الموافق لذكرى يوم الأسير الفلسطيني وموعد إضراب الأسرى في سجون المحتل عن الطعام في كافة السجون.
وقال البيان إن اللقاء عبثي كغيره من اللقاءات السابقة والتي لم تجلب للفلسطينيين سوى الويلات ومزيدا من الخراب والدمار، وكان الأجدى بالسلطة وحكومة الضفة أن تعلن عن برنامج لدعم الأسرى في يومهم وإضرابهم لا أن ترسل من يجلس ويفاوض الصهاينة والذين يجلدون كرامة الأسرى ليل نهار.
وطالب البيان السلطة الفلسطينية بالعدول عن هذا القرار المعيب في حق كل فلسطيني والمضي قدما بتطبيق بنود المصالحة ووقف الاعتقالات السياسية التي تطال الأسرى المحررين وغيرهم من أبناء الحركات الإسلامية في مدن الضفة.
يذكر أنه من المقرر أن يلتقي فياض برئيس الوزراء الإسرائيلي ويسلمه رسالة من الرئيس الفلسطيني محمود عباس

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.