الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:35 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بلاغ للنائب العام من نواب البرلمان الجدد ضد بعض الإعلاميين


ردا على ما هجوم الإعلامي تامر أمين،خلال برنامجه المذاع على قناة الحياة على أعضاء مجلس النواب، متهما إياهم بالسعي للحصول على شقة وسيارة، وأن أغلبهم هدفهم الأساسي مصالحهم الشخصية، منتقدا حصولهم على "تابلت"، قائلا "كانوا إدوا لهم صينية شاي"، نقدم النائبان محمد الحسيني، عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، وأحمد سميح النائب عن دائرة الطالبية، بمذكرة للأمين العام لمجلس النواب خالد الصدر؛ اعتراضا على تهكم الإعلامي تامر أمين في برنامجه
وأكد النائب محمد الحسيني، أن انتخابهم جاء بإرادة حرة من الناخبين، ولم يدفعوا مليما لأحد من أجل انتخاباهم، وأن هدفهم الأساسي هو خدمة البلد وأهالي دائرتهم، وليس الحصول على شقة وسيارة، مثلما قال الإعلامي في برنامجه.
وأضاف أحمد سميح، عضو مجلس النواب عن الطالبية، أن البلاغ المقدم ضد الإعلامي تامر أمين، جاء بعد استياء أغلب النواب، قائلا "لو ماقدرناش ناخد حقنا إزاي هانقدر نجيب حق الشعب إللي انتخبنا".
وأشار إلى أن هناك تشاورا بين النواب؛ لتقديم بلاغ للنائب العام ضد إهانات بعض الإعلاميين وعلى رأسهم تامر أمين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.