الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:25 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة الرياضة تدعم 10 اتحادات رياضية بمليونى جنيه

اعتمد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة دعما وقدرة 2 مليون جنيه تخصص ل10 اتحادات رياضية تقسم ما بين استقدام خبراء أجانب لتدريب المنتخب او تكريم بعثات شاركت في بطولات خارجية وحصولهم على ميداليات وأيضا نظير إقامة معسكرات استعدادا لاوليمبياد ريودى جانيرو 2016 وقد تم توزيع الدعم على ال10 اتحادات وفقا للتالى :-
تم تخصص 730 إلف جنيه إلى الاتحاد المصري للجمباز تخصص لاستقدام خبيرة روسية لتدريب منتخب الجمباز الايقاعى لمدة عام وأيضا استخدام خبير أجنبي للباليه .
فيما تم الموافقة على صرف 576 ألف جنيه مساهمة الوزارة فى راتب المدير الفني للمنتخبات القومية للتجديف لمدة عام .،وحصل اتحاد العاب القوى على 150 ألف جنيه مساهمة في تأهيل الرامي مصطفى الجمل والذي كان تعرض مؤخرا الى إصابة لتأهيله بأمريكا التأهيل الأنسب وأيضا لاشتراكه فى معسكر تدريبي على المستوى يتخلله عده لقاءات دولية استعدادا للمشاركة باوليمبياد ريو 2016 حيث يعد الجمل من اللاعبين الواعدين للحصول على ميدالية بالاوليمبياد القادم .
ووافق وزير الرياضة على دعم الاتحاد المصري للشطرنج بمبلغ 145 ألف جنيه مساهمة من الوزارة فى تحمل قيمة تذاكر الطيران لاشتراك بعثة المنتخب للناشئين في بطولة أفريقيا والتي تستضيفها زامبيا فى الفترة من 5 حتى 13 ديسمبر 2015.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.