الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:59 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

المتحدث باسم وزارة الخارجية: هناك صحوة عالمية لمكافحة الإرهاب بعد تفجيرات فرنسا

خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "سيادة الناخب"، مع الإعلامي جمال عنايت، المذاع على فضائية "الأولى المصرية"، قال المستشار أحمد أبوزيد،، إن هناك صحوة عالمية، لمكافحة الإرهاب بعد تفجيرات فرنسا الإرهابية، وهو ما كانت تنادي به مصر منذ فترة.
كما أكد على أن الحديث عن توتر العلاقات بين مصر وروسيا، أمر غير صحيح على الإطلاق، مشيرًا إلى أن مصر وروسيا في قارب واحد.
وأضاف أن الاتصال الذي أجراه وزير الخارجية سامح شكري، بنظيره الروسي اليوم تطرق لكافة القضايا الدولية، وخاصة مكافحة الإرهاب والأحداث السورية، والليبية، ولم يقتصر على التحقيقات الخاصة بسقوط الطائرة الروسية.
كان وزير الخارجية سامح شكري، أجرى اليوم الثلاثاء، اتصالًا هاتفيّا مع نظيره الروسي سيرجي لافروف، تناول فيه سبل تعزيز العلاقات الثنائية وتكثيف التعاون المشترك بما يحقق مصالح البلدين، ويرقى إلى تطلعات الشعبين المصري والروسي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.