الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:27 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو..”زياد سبسبي”: تصريح الرئيس الروسي اليوم لم يكن دعاية سياسية

خلال حواره مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، مقدم برنامج "البيت بيتك"، المذاع على فضائية "ten"، قال زياد سبسبى، عضو المجلس الفيدرالي الروسي، إن تصريح الرئيس الروسى اليوم لم يكن دعاية سياسية، مشددا على أن بوتين أعطى أوامره للأجهزة الأمنية والمخابراتية الروسية أن تبدأ في ملاحقة منظمى العملية الإرهابية تجاه الطائرة الروسية، بعدما أظهرت التحقيقات بأن الحادث إرهابى.
كما أضاف سبسبى أن لجنة الخبراء الروسية المشاركة في تحقيقات سقوط الطائرة بسيناء، أكدت وجود قنبلة يدوية الصنع كانت على متن الطائرة الروسية.
وأوضح أن اللهجة التي تحدث بها الرئيس الروسى فلاديمير بوتين كانت عادية ولم يكن الهدف منها مصر بل العالم أجمع، وعدد من الدول التي تجاوزت في نظام المراقبة أو نظام الضبط الأمني في المطارات.
وشدد على أن وزير الخارجية الروسي أبلغ العديد من الدول الأسيوية والأفريقية والعربية أن موسكو ستلاحق منفذى الحادث الإرهابى، حيث طلب من السلطات المختصة بالتعاون مع موسكو للقبض على منفذى حادث الطائرة الروسى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.