الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:09 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو .. خالد الصاوى: جمهورى أول كشف حساب أقدمه لنفسى

خلال لقاءه ببرنامج "هوليود الشرق" مع الإعلامى محمد سعد، صرح الفنان خالد الصاوى أن الأعمال الدرامية بدأت تعطى ثمارها هذا العام وذلك بعد المجهودات والعمل الجيد وأن هناك بعض الشباب من الفنانين التى بدأت فى الظهور وأثبات نفسها فنيا وهناك تجارب وجهد ومنافسة قوية بدأت تلاحظ فى الآونة الأخيرة وكذلك المبالغ التى يتم استثمارها .
كما أضاف : أول كشف حساب أقدمه لنفسى بعد كل عمل هو رأى الجمهور مع إحترامى لآراء النقاد والجوائز التى حصدتها على مجمل أعمالى ولكن الجمهور هو المقياس لنجاح أى فنان وأعتبره أهم مؤشر من المؤشرات التى يجب أن يأخذ بها .
وأكد : أول قرار سأتخذه فى 2016 هى قرارات شخصية من أهمها كيف أغير من حياتى وكيف التزم ببعض الأشياء وأيضاً العادات والمستوى الصحى والبدنى كل هذا يجب أن يأخذ فى أولى اهتماماتى وعلى المستوى الشخصى أطمئن جمهورى بأننى تماثلت للشفاء وأتمنى من الله الشفاء لكل مرضى فيروس C .
برنامج هوليود الشرق إعداد وتقديم وإخراج محمد سعد ويذاع الجمعه فى السابعه مساء على قناة الشرقية العراقية .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.