الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:08 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وكيل وزارة التعليم الفنى يزور مدرسة ”رقي الصناعية” ويتفقد ورش العمل بها

كشفت فاطمة تبارك مدير مدرسة رقي الصناعية بنات عن تفاصيل زيارة الدكتور أحمد الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفنى ، الذى جاءت تلبية لدعوة مسئول مشروع رأس المال بالمدرسة.
حيث أكدت تبارك أن الجيوشي تفقد ورش العمل بكافة التخصصات العملية، وبدءها بورشة المعادن ، مشيرة إلي أن الجيوشي سأل عن طرق أداء الإمتحانات العملية واهتم بضرورة تسجيل وتوثيق مراحل العمل لكل منتج.
وأضافت أن الجيوشي شدد علي ضرورة كتابة أسماء الطالبات علي أعمالهم، وبخاصة أنه قضي معظم وقت الزيارة بورشة الملابس العملي واطلع علي عينات من ملابس الزى العسكري وزى مدرسة زوى الاحتياجات الخاصة للتأكد من جودة المنتج.
وأكملت أن المعلمين عرضوا عليه أعمال الطالبات علي لوحات الخشب بالريليف البارز والغائر، بالإضافة إلي رسومات الزيت وأعمال الجداريات تحت مسمي التمرين النافع.
وأشارت إلي أن الجيوشي شدد علي ضرورة تنفيذ هذه الأعمال علي جدران المداررس من الخارج وعمل المشاركة المجتمعية من خلال تنفيذ هذه اللوحات علي كافة المؤسسات وتجميل الميادين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.