الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:54 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ننشر تفاصيل اجتماع محافظ القليوبية وأعضاء جمعية الهلال الأحمر بالمحافظة

زار الدكتور رضا فرحات، محافظ القليوبية، جمعية الهلال الأحمر بالمحافظة للتعرف على أنشطة الجمعية، ودعمها في مجال العمل التطوعي، والأعمال الخيرية، والمساعدات الإنسانية خاصة في مجال الأنشطة الصحية، وتحسينها، والتعاون من أجل الصالح العالم للمواطن، وتقديم أفضل خدمة إليه ليشعر بالثقة بينه، وبين المسئول، وذلك في إطار المشاركة المجتمعية التي يسعي إليها المحافظ.
وتتعدد أنشطة جمعية الهلال الحمر بالقليوبية إلى عدة أنشطة في مجالات العمل الخيري، والإجتماعي، ومنها إقامة دار للطالبات المغتربات لتسكين أكثر من 90 فتاة من طلبة جامعة بنها، ودار للمسنين تسع أكثر من 25 مسن، فضلاً عن دور حضانة للأطفال علي مستوي المحافظة، وفي مجال الخدمة الصحية أنشأت الجمعية أقسام للعلاج الطبيعي، وبعض التخصصات الأخري بأجر رمزي.
ومن جانبه، وعد المحافظ أعضاء الجمعية بتدبير مبنى لإقامة مستشفى تحمل اسم الهلال الأحمر بالمحافظة، بالإضافة إلي تطوير معمل الكمبيوتر الموجود بالجمعية على أحدث مستوى، ومخاطبة الجهات المختصة لتطويره، مؤكدًا أن الأجهزة الرسمية لا تستطيع وحدها تحقيق كافة غايات خطط، ومشاريع التنمية دون المشاركة التطوعية الفعالة للمواطنين، والجمعيات الأهلية التي يمكنها الإسهام بدور فاعل في عمليات التنمية نظراً لمرونتها، وسرعة اتخاذ القرار فيها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.