الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:22 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

”ريكو” يصدر بيان لتوضيح حقيقة شائعة سبه لنادي الزمالك

نشر لاعب "صلاح ريكو" عبر الصفحة الرسمية له علي مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" منذ قليل "بيان" يوضح فيه حقيقة الشائعات التي لحقت به في الفترة الاخير.
وجاء البيان كالاتي :
في البدايه دعونا نتذكر ماذا حدث بشأن اطلاق شائعه سخيفه سميت أهانه صلاح ريكو الي نادى الزمالك .
تحدثت مرارا و تكرارا و صرحت فى عدة وسائل اعلام سؤاء كانت مرئيه او مسموعه عن لم اتعدى علي نادى الزمالك و لو بحرف واحدا لكن باتت دون جدوى نظرا لتفاقم الازمه التى اشعل فتيلها كل من اراد تشويه صورتي امام الرائ العام قائلا:"ريكو اهان الزمالك و جماهيره" لكن هناك شهود علي الواقعه و هما عده اطراف من داخل نادى الزمالك و هما لاعبين في صفوف الفريق اوضحت الرؤيه الى رئيس الزمالك بعدما وجه لشخصي السباب و تحدث معى عقب المباراه بيوم و عقد جلسه بنا من اجل توضيح الحقائق في وجود شهود عيان ثنائي الفريق و انتهت الجلسه بتفهم رئيس الزمالك بأنني لم اتعدى و لو بلفظ عن الزمالك لكن اساء اليا انا و زملائي الكابتن احمد عيد داخل الملعب و ما كان علي زملائى الى رد الاساءه بمقدراها و قد وجه اليا السباب انذاك .
لذا ما كان عليا الا الجرى ورا الفضائيات لكى ابرر ماذا حدث لكننى لست من هواه الرقص علي انغام الميديا و رفضت توقيتها رفض تأما و قاطعا الظهور اعلاميا .
اما عن و بشأن انضمامي الى الزمالك "بالطبع و بالتاكيد شرف لاى لاعبا ان ينضم الى الزمالك" اذا اراد احد ان يهاجمنى يهاجمنى بالاداء و ليس بالاهانه و المزايده
علي ما فعلت او ما سبق و ما يهاجمني الان سيشجعنى غدا .
لذلك اتقدم بالشكر و التقدير لكل من دافع عنى و اتقدم بالاعتذار مجددا الى جمهور نادى الزمالك عن ما بدر مني تجاه الجماهير او النادى الذي لم يحدث علي الاطلاق و لكن من اجل معرفه الحقيقه و عدم اشتعال فتيل الفتنه مجددا و اغلاق الابواب في وجه كل من يتسول له نفسه بالاصتياد في الماء العكر .
اخيرا قررت اغلاق الاكونت الشخصي ليا الذي يحمل اسم salah atef نظرا لوجود العديد من الحسابات المزوره التي تحمل نفس الاسم و لا امتلك اى حساب في هذا التوقيت الا هذه الصفحه التى احدثكم من خلالها .
شكرا ليكم
وكان لاعب قد اعلن انه سوف يصدر بيان يشرح فيه كافه الحقائق ويقرر فيه اغلاق حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.