الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:41 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

حماة مصر يهنيء وزارة الداخلية بمناسبة عيد الشرطة

هنأ حزب حماة الوطن برئاسة الفريق جلال الهريدى رجال الشرطة ووزارة الداخلية المصرية، بعيدها الـ 64الذى يتزامن من ذكرى ثورة 25 يناير.
قال اللواء محمد الغباشى مساعد رئيس حزب حماة الوطن وامين الاعلام إننا لا يمكن أن ننسى الدور العظيم لرجال مصر الشرفاء من أبناء وزارة الداخلية الذين يستشهدون كل يوم وتروى دماؤهم الطاهرة أرض الوطن من أجل حمايتها ولن ننسى أنهم عيون مصر الساهرة الحارسة، ولن ننسى دورهم العظيم فى حماية الوطن .
واكد الغباشى إن الاحتفالات بعيد الشرطة تعتبر جزءًا من تاريخ النضال لجهاز وطنى يعمل على حماية الأمن الداخلى ، ويضحى بالغالى والنفيس من أجل استقرار الوطن .
وتابع مساعد رئيس الحزب إذ تحاول جماعة الإخوان الإرهابية اتخاذ ذكرى 25 يناير وعيد الشرطة ذريعة لتصعيد ترويعها للمصريين ولمحاولة إخفاء الوجه الحقيقى لهذه الثورة، وفى الوقت الذى تتصاعد محاولات التخويف سواء من بعض الإعلاميين أو دعاة الفوضى فإننا نؤكد أن الشعب المصرى هو الأكثر وعياً من الكثيرين وانه لن يستجيب لدعاوى الاخوان وعملائهم للخروج يوم 25 يناير ولكن الشعب سيظل متشبثاً بحقوقه وأحقيته فى حماية وطنه .
واشاد امين الاعلام بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسى خلال حضورة الاحتفال بعيد الشرطة الـ 64 بأكاديمية الشرطة والتى تضمنت بعض الرسائل الهامة ومنها ان أمن الشعوب واستقرار الدول مش لعبة في أيد أي احد وكلنا مسئولين ولن نسمح أن يضيع دم شهدائنا هدرا وأن أمن مصر مسئولية الجميع، ومن سيقصر في المهمة سيقصر في حق 90 مليون مصري وان الأمن شرط اساسى لجني ثمار التنمية
فيما اوضح الرئيس ان معظم دول العالم تمر بظروف اقتصادية صعبة وعلى الشعب التونسى مراعاة هذه الظروف برغم تاكيد الرئيس على عدم التدخل فى الشان الداخلى التونسى منوها ان هذة النصيحة توجة ايضا للشعب المصرى ويدعوالمواطنين في جميع دول العالم أن يحافظوا على بلادهم ولا يسمحوا لأحد أن يخربها .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.