الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:07 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على نتائج قرعة دور الـ 16 من كأس الاتحاد الإنجليزي

تعد بطولة "كأس الاتحاد الإنجليزي" لكرة القدم من أعرق وأهم بطولات كرة القدم العالمية، وقد أسفرت قرعة دور الـ 16 لهذه البطولة عن مواجهة من العيار الثقيل ستجمع مانشستر سيتي بخصمه تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج في النصف الثاني من فبراير الحالي.
أما حامل لقب البطولة في آخر عامين آرسنال، فسيكون على موعد مع منافسه في نهائي عام 2014 هال سيتي الذي هبط إلى دوري القسم الأول الموسم الماضي، فيما سيخوض مانشستر يونايتد اختباراً سهلاً أمام أحد أندية دوري القسم الثاني وهو شروزبيري تاون.
وجاءت نتائج قرعة الدور الخامس لكأس إنجلترا على النحو التالي:
تشيلسي ضد مانشستر سيتي
آرسنال ضد هال سيتي
مانشستر يونايتد ضد شروزبيري تاون
ريدينغ ضد الفائز من ويست بروميتش آلبيون وبيتروبورو
واتفورد ضد ليدز يونايتد
بلاكبيرن ضد الفائز من ويست هام يونايتد وليفربول
توتنهام ضد كريستال بالاس
بورنموث ضد إيفرتون
جدير بالذكر أن مانشستر سيتي تأهل إلى هذا الدور بعد فوزه السهل على أستون فيلا برباعية نظيفة السبت، أما حامل لقب البريميير ليج، فقد تغلب بدوره على قاهر يونايتد في كأس الرابطة الموسم الماضي ميلتون كاينز دونز بخمسة أهداف لهدف، لتوقعهما قرعة الدور الخامس معاً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.