الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:16 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ضبط سيدة لقيامها بالنصب والإحتيال على المواطنين لتعيين ذويهم بالوظائف الحكومية

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة "إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير" قيام المدعوة/ سلوى . أ . أ - مواليد 1957، رئيس مجلس إدارة إحدى الجمعيات الخيرية.. بالنصب والإحتيال على عدد من المواطنين، حيث زعمت المذكورة قدرتها على تعيين الأشخاص فى بعض الهيئات والوزارات الحكومية مقابل حصولها على مبالغ مالية، ولم تف بوعودها وتركت محل إقامتها وفرت هاربة. عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة فى الأماكن التى تتردد عليها تم ضبطها وأمكن الإستدلال على (3) من ضحاياها .. وبسؤالهم أكدوا ما جاء بالتحريات.. حيث أن المذكورة تحصلت منهم على مبلغ مالى قدره (206 ألف جنيه) لحين إنهاء إجراءات التعيين بمواجهتها أقرت بنشاطها الإجرامى.تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.