الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 05:19 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

صديق ”ساندرا بولوك” ينتقل لمنزلها بعد علمه بأنه يساوى 23 مليون دولار

قرر صديق الفنانة العالمية ساندرا بولوك ، المصوّر الفوتوغرافي بريان راندال الانتقال إلى منزلها ذي الـ 23 مليون دولار في لوس انجلوس، لمساعدتها في تربية طفليها.
وأكد مصدر لموقع إى ، هذه المعلومة مشيرا إلى أنه لا يزال يحتفظ بمنزله الخاص، إلا أنه يقضي معظم الوقت معهم.
وقالت النجمة، الحائزة على جائزة أوسكار، إنها سعيدة أكثر من أيّ وقت مضى، وهي موجودة بالقرب من حبيبها المصوّر الفوتوغرافي، خصوصاً أنه يحب طفليها ليلى البالغة من العمر 3 سنوات ولويس Louis البالغ من العمر 5 سنوات، جداً ويعاملهما وكأنهما طفلاه الحقيقيان، فهو يتميّز بشخصية الأب الرائع، كما وصفته.
لدى راندال بالتأكيد الكثير من تجربة الأبوّة، إذ لديه إبنة تبلغ من العمر 22 عاما تدعى سكايلر . ويبدو أنّ موضوع ضمّ طفل آخر إلى حياة الحبيبين ليس على جدول مخططاتهما في الوقت الراهن، على الرغم من أنّ زواجاً سيعقد بينهما نهاية هذا العام، كما قال مصدر مقرّب من الثنائي. وأضاف المصدر أن الثنائي لا يزال يمتحن العيش معاً بوجود طفلين، ولكن هذا لا يعني أنه سينجب الأطفال في المستقبل، أو على الأقل في المدى القريب.
وكانت المرأة الأجمل لعام 2015، قد أصبحت أماً للمرة الثانية، بعد تبنّيها من جديد طفلة عمرها ثلاثة أعوام ونصف، إسمها ليلى ، ضمن عملية تبنٍّ سرّية جداً، نفتها النجمة مراراً وتكراراً للصحافة طوال أشهر، من أجل حماية خصوصية الطفلة. لكنها كشفت عنها في مقابلة مع مجلة People، حيث قالت إنّ ابنها لويس وراء هذا القرار بهدف توسيع العائلة، وإنها بدأت برعاية ليلى قبل ثلاث سنوات، حيث كانت الصغيرة في دار رعاية في لويزيانا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.