الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:11 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

التفاصيل الكاملة للمسلسل الذى يجمع دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي

تستأنف النجمتان دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي، تصوير مسلسلهما الجديد “لغز ميكي”، داخل الديكور الرئيسي للعمل في فيلا شعيب بمنطقة شبرامنت في الهرم.
وتجسد “دنيا” دور فتاة تدعى “نيللي”، تبحث عن بنت عمها “شريهان”، والتي تجسدها “إيمي”، وذلك لتنفيذ وصية والدها، الذي ترك لغز لم تتكمن “نيللي” من حله إلا بمساعدة بنت عمها “شريهان”، التي كانت تعيش معها في نفس المسكن، ولكن لم يكونا يعلمان أنهم بنات عم، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي مثير حتى تكتشف “نيللي”، أن من تسكن معها هى بنت عمها التي تبحث عنها ليبدآن رحلة فك اللغز.
“لغز ميكي”، بطولة كل من: دنيا سمير غانم، إيمي سمير غانم، سلوى خطاب، بيومى فؤاد، محمد سلام، مصطفى خاطر، بسنت شوقي، تأليف مصطفى صقر، كريم يوسف، إنتاج شركة روزناما، وإخراج أحمد الجندى، ويعرض بالسباق الرمضاني المُقبل.
جديرا بالذكر”لغز ميكي” أول تعاون مشترك يجمع الشقيقتين، بعد عدد من الأعمال التى شاركت فيها “إيمى” مع شقيقتها “دنيا”، كممثلة مساعدة أو ضيفة شرف مثل فيلم “إكس لارج”، ومسلسل “لهفة”، والذي عرض بالسباق الرمضاني الماضي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.