الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:35 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير المالية ومحافظ البنك المركزي يمثلان مصر في افتتاح قمة العشرين في شنغهاي بالصين


يشارك وزير المالية هاني قدري دميان ومحافظ البنك المركزي المصري طارق عامر في اجتماعات وزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة العشرين خلال يومي 26 و27 فبراير.
وتعتبر هذه هي المشاركة الأولى لمصر في اجتماعات مجموعة العشرين والتي تمثل أهم تجمع دولي لتوجيه مسارات الاقتصاد العالمي وذلك بناء على الدعوة التى قدمها الرئيس الصيني هو جينتاو إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال زيارته لمصر فى يناير الماضي لمشاركة مصر في أنشطة واجتماعات المجموعة خلال عام 2016 التى ترأسها الصين. وقد انطلقت في مدينة شنغهاي الصينية اليوم الجمعة اجتماعات مجموعة العشرين على مستوى وزراء المالية بمشاركة محافظي البنوك المركزية في دول المجموعة. ويتضمن جدول الأعمال مناقشة أوضاع الاقتصاد العالمي وإطار النمو القوي المتوازن والمستدام والقضايا المتعلقة بالاستثمار والبنية التحتية والتحديات التي تواجه النمو.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.