×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 14 أغسطس 2020 01:40 صـ 23 ذو الحجة 1441هـ
قانون الإيجار القديم ..أزمة جديدة تواجه الحكومة والمصريين بعد ”التصالح في مخالفات البناء ”رحل الجاسوس الدنجوان ..حكايات سمير الاسكندرانى مع الموساد والنساءنبأ عاجل .. أردوغان يقتل المدنيين بقصف جديد للعراقعاجل.. ”الموجز” ينشر خطاب الزمالك لهيدرسفيلد للتعاقد مع رمضان صبحيضبط 1473 قضية متنوعة فى جميع وسائل النقل خلال 24 ساعةالأوقاف تكشف حقيقة فتح المساجد لصلاة الجمعة اليومترامب: الاتفاق الإماراتي الإسرائيلي سيسمح للمسلمين بزيارة المسجد الأقصىترامب : كورونا جننن الشعب الأمريكي وأصابه بالاكتئاب وإدمان المخدراترداً على حازم إمام.. أسامة عرابي لـ”الموجز” :أي فريق عاوز يكون نادي القرن يروح للاتحاد الأفريقي.. وجلسات رمضان صبحي مع الزمالك صدمتنيعاجل.. فرنسا تُعلن عن موقفها من اتفاق تطبيع العلاقات بين الإمارات وإسرائيلحضن نصف نجمات مصر وأزواجهن لا يعترضون..حكايات مثيرة عن تامر حبيب..”حبيب الجيل” الذي تعشقه الفناناتالأرصاد: طقس اليوم حار والعظمى بالقاهرة 36 درجة
الأخبار

تحذير .. "واتس آب" سيوقف العمل على هذه الأجهزة نهاية العام الجاري

واتس آب
واتس آب
بعد احتفالها بعيد ميلادها السابع في مطلع الأسبوع الماضي، وفى بيان لها عبر موقعها الرسمي على الإنترنت أعلنت شركة واتس آب عن تخطي عدد مستخدمي التطبيق النشطين حاجز المليار، وهو ما يقارب واحد من كل سبعة أشخاص على الكرة الأرضية يستخدم واتس آب كل شهر من أجل البقاء على اتصال مع أحبائه وأصدقائه وعائلته. وأوضحت الشركة أيضًا بأنها خلال كل هذا التقدّم الذي حققته خلال سبعة أعوام مضت، فإن مهمتها لم تتغيّر إطلاقًا، بحيث بدأ واتس آب كفكرة بسيطة هدفها ضمان بقاء أي شخص على اتصال مع العائلة والأصدقاء في أي مكان من العالم دون تكاليف وتعقيدات تقف في الطريق ،كما أعلنت عن قائمة بأجهزة الهواتف المحمولة وأنظمة التشغيل التي لن يعمل معها تطبيق واتس آب اعتبارًا من العام ٢٠١٧.
وقالت الشركة في بيانها إنها تتطلع إلى التركيز في السنوات السبعة القادمة على منصات الموبايل التي يستخدمها الغالبية العظمى من المستخدمين. وهكذا ومع نهاية العام الحالي ٢٠١٦، سنوقف دعمنا لتطبيق واتساب على المنصات التالية:
*بلاكبيري، بما في ذلك بلاكبيري 10
*نوكيا اس ٤٠ (Nokia S40)
*نوكيا سمبيان إس ٦٠ ( Nokia Symbian S60)
*أندرويد 2.1 و 2.2
*ويندوز فون 7.1
وأشارت الشركة إلى أن السبب في إيقاف الدعم لهذه المنصات والأجهزة العاملة بها يعود إلى عدم قدرتها على مواكبة متطلبات التطبيق وتطوراته.
فإذا كنت تمتلك جهاز هاتف محمول يعمل على واحدة من المنصات المذكورة أعلاه، فاعلم أنك لن تستطيع استخدام تطبيق واتس آب مع مطلع العام ٢٠١٧.

مواقيت الصلاة

الجمعة 01:40 صـ
23 ذو الحجة 1441 هـ 14 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:48
الشروق 05:22
الظهر 11:60
العصر 15:36
المغرب 18:38
العشاء 20:01