الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:46 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

وزير الصناعة يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين المجلس المصرى للتنمية المستدامة وسفارة سلوفينيا بالقاهرة

معتز رسلان
معتز رسلان

شهد المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة توقيع مذكرة تفاهم بين المجلس المصرى للتنمية المستدامة وسفارة سلوفينيا بالقاهرة، بهدف تعزيز العلاقات الاقتصادية ودفع حركة التجارة ، بالاضافة إلى تنظيم عدد من البعثات التجارية بين لاستكشاف فرص الاستثمار فى البلدين.
ووقع الاتفاقية المهندس معتز رسلان رئيس مجلسي الاعمال المصرى الكندى والمصرى للتنمية المستدامة و سفارة جمهورية سلوفينيا بالقاهرة.
وقال المهندس معتز رسلان أن استراتيجية المجلس المصري للتنمية المستدامة، تستهدف تعزيز التعاون الاقتصادى والتجارى مع الاسواق غير التقليدية، بهدف استكشاف الفرص التجارية والاستثمارية المشتركة لتقوية العلاقات التجارية مع هذه الأسواق، موضحا أن سلوفينيا من الأسواق الهامة، والتى قد تمثل فرصة كبيرة للعديد من المنتجات والسلع المصرية، لذلك تم توقيع مذكرة التفاهم بهدف تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين.
أضاف أن مذكرة التفاهم، تتضمن وضع إطار عملي لتطوير العلاقات الاقتصادية بين الجانبين، ومشاركة الشركات المصرية فى أنشطة السفارة بالقاهرة، بالاضافة إلى مساعدة السفارة فى توسيع شبكة علاقاتها التجارية من خلال العديد من الفعاليات التجارية، وكذلك تنظيم عدد من المؤتمرات التجارية والاقتصادية.
وأوضح رسلان أن الاتفاقية تتضمن كذلك تنظيم عدد من بعثات الأعمال التجارية بمشاركة عدد من رجال الأعمال والمسئولين الحكوميين، للتعريف بمناخ الأعمال في مصر وعرض فرص الاستثمار المتاحة، بهدف إبرام الشراكات بين رجال الأعمال بالبلدين، ودفع حجم التجارة البينية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.