الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:48 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
حقيقة زواج العندليب عبد الحليم حافظ من فتاة مسيحية وقصة محاولة اغتياله بسبب أغنية المسيح وعلاقته بالقضية الفلسطينية ضرب أوكار الكيف بالمنوفية .. وإستجابة لإستغاثات المواطنين ضبط 359 سائقا لقيامهم بالقيادة تحت تأثير المخدر بالشرقية نشرة الموجز التعليمية .. المالية تصدر إعلانا هاما بتبكير صرف مرتبات شهر يونيو 2024 للمعملين وأساتذة الجامعات .. تحرك برلماني عاجل بعد... ترتيب هدافي الدوري المصري بعد نهاية مباريات اليوم الاثنين ضبط 141 قضية مخدرات خلال حملات أمنية بالإسكندرية ”كنت ساذج ومتخلف” عمرو أديب يطلب من الحكومة الإلتزام بقرارتها مني ابو غالي : الوزارة تتحمل مسئولية تسريب الامتحانات .. والفساد سبب ولادة ”شاومينج ” غرور الهضبة.. عمرو دياب يهين العاملين معه وقصة ضربه لـ مهندس صوت انخفاض ملحوظ.. الأرصاد تكشف موعد انكسار الموجة الحارة وطقس غداً الثلاثاء روتين يومي للقضاء على جفاف الجلد خلال فصل الصيف «هاتوه الزمالك».. المعلق أحمد الطيب يهاجم جماهير الأهلي بسبب نجم الفريق

رشا مهدي تبحث عن ملابس رياضية لـ ”علي كف عفريت”

بعد حصولها علي أجازة لمدة أسبوع من تصويرها مسلسلها الجديد "علي كف عفريت" تقوم حاليا رشا مهدي بجولات يومية في المولات والمحلات الرياضية المتخصصة لشراء مجموعة من الملابس الرياضية بالإضافة إلي العديد من الإكسسوارات التي تتناسب مع الشخصية التي تقوم بها ضمن أحداث المسلسل مع الستايلست وهي شخصية "ألفت" التي تعمل في مجال الاهتمام الطبيعي بصحة الإنسان عن طريق العديد من التدريبات الرياضية وغيرها من الأمور .
كانت رشا قد أكدت أنها بدأت التدريبات الرياضية مثل الأيروبكس وعدد آخر من التدريبات كاليوجا من أجل الحصول علي المرونة واللياقة البدنية العالية حتي تتمكن من أداء شخصية ألفت وهي سيدة تهتم بشكل كبير بالحياة الطبيعية والعديد من الأمور المتعلقة بالصحة مثلها مثل عدد كبير من السيدات الموجودين في مصر حاليا والتي تهتم بعائلتها عن طريق الأكل الصحي وممارسة الرياضة كما أنها تعمل في نفس المجال .
وتدور أحداث المسلسل حول فاضل أبو الروس الذى يقع فى غرام عالم المال والأعمال الأمر الذى يجعله شغوفا دائما بالاختلاط بعالم رجال المال وأصحاب الأرصدة البنكية والعيش داخل دوائرهم وليس على هامشها خاصة فى أعقاب ثورة 25 يناير بعد أن انتابت هذه الطبقة حالة من القلق على مستقبلهم والكشف عن ماضيهم .
يحوز فاضل على اهتمام هذه الطبقة بما لديه من قدرات فى تركيبته الشخصية تجعله شخصية لافتة لهذا العالم فهو يتمتع بذكاء حاد يصل الى درجة الدهاء ولديه عمق مصدره خلفيته وتجاربه الحياتية الأمر الذى جعله بسماتها ومتناقضاتها تركيبة جذابة لعالم رجال المال فى وحدة زمنية ترصدها أحداث المسلسل كما يعيش فاضل وسط مجتمع جمعته مصلحة واحدة و حالة واحدة عقب ثورة25 يناير وبدء محاكمة أعضاء النظام السابق لتبدأ الأحداث تتوالى فى هذا المجتمع المصغر المحيط بشخصية " فاضل " فى تلك الفترة فتأخذ الأحداث منحنى آخر للكشف رويدا رويدا عن مفاجات فى الأحداث وفى شخصية فاضل ابو الرواس و تاريخه وربما مصيره .
مسلسل "علي كف عفريت" بطولة خالد الصاوى و كندة علوش و رشا مهدى و محمد الشقنقيرى واحمد وفيق ونجلاء بدر وزكي فطين عبدالوهاب وتميم عبده ولانا سعيد و من تأليف يحيي فكري وإخراج كمال منصور واشراف عام علي الإنتاج دينا كريم ومنتج فني محمد بندق ومن إنتاج شركة كان للإنتاج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.