الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:35 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

فضيحة ليلي علوي وخالد الصاوي فى العم ”دافنشى ”

عم دافنشي
عم دافنشي
أزمة جديدة تسبب فيها فريق عمل مسلسل "عم دافنشي" مع صحفي وإعلامي الفن ، وذلك بعد أن تم تحديد ميعاد مؤتمر صحفي اليوم في تمام الساعة الـ1ظهراً كي تدلي الفنانة ليلي علوي والفنان خالد الصاوي عن تصريحات تخص هذا العمل الدرامي ، ولكن فؤجي جميع المراسلين من الجرائد والمواقع الإخبارية بمجرد حضور الفنانة ليلي علوي بقولها : أنا لا أعلم بأن اليوم هناك مؤتمر صحفي ولن أستطيع التحدث مع أي صحفي لأنني لم يتم إبلاغي بالأمر ، ويمكنكم إنتظار الفنان خالد الصاوي .
وبعد أكثر من 3 ساعات إنتظار حضر الصاوي وقدم إعتذار للمراسلين قام بالدخول للمكتب حتي يعرف حقيقة ما يجري ، وقام المؤلف محمد الحناوى بالتحدث للصحفيين ومراسلي المواقع الإخبارية ليؤكد أن حدث خطأ مع الإنتاج ولم يحدد الفنانين موعد رسمي للمؤتمر وقام افنان خالد الصاوي بالتشاجر مع الشركة المنتجة جراء ما حدث ، ووعدهم أنه سوف يبلغهم بميعاد جديد لمؤتمر صحفي كبير .
ولكن هب الجميع من الحضور متوعدين بمقاطعة أخبار المسلسل الذي لم يحترم الصحفيين والمراسلين الذين حضرو إلي طريق مصر إسكندراية الصحراوي لتغطية المؤتمر بناء علي دعوة من الشركة .
جدير بالذكر أن مسلسل "عم دافنشي " تأليف محمد الحناوى، وإخراج عبد العزيز

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.