الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:44 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الرئيس السودانى عمر البشير: علاقتي بالسيسي ممتازة

البشير والسيسي
البشير والسيسي
في حوار أجرته معه صحيفة "عكاظ" السعودية ، أكد الرئيس السوداني عمر البشير أن علاقة بلاده بمصر علاقة أشقاء، واصفا علاقته بالرئيس عبد الفتاح السيسى بالممتازة،
ووصف علاقته بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بأنها ودية وأخوية، مؤكدا أن السودان يقدم أمن المملكة على أمنه، وقال "أمن السعودية خط أحمر".
واكد البشي ران تمرين رعد الشمال ـ الذي حضر مناوراته الختامية وعرضه العسكري في حفر الباطن ـ هو عمل جبار، مشيرا إلى أن تجمع جيوش الدول الـ20 المشاركة في التمرين يمثل المرة الأولى التي تم فيها تجاوز المكون العربي إلى الإسلامي؛ وهو عمل احترافي كبير.
وعن علاقته بالولايات المتحدة، قال البشير انها لم تتحسن، وإنه لا يعترف بالمحكمة الجنائية الدولية التي تلاحقه بتهمة الإبادة الجماعية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.