الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:26 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

وزير الاتصالات يبحث سبل تعزيز التعاون مع شركة ”إل جي”

وزير الاتصالات
وزير الاتصالات
عقد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضي، جتماعا مع مدير شركة "إل جي" الكورية للإلكترونيات في مصر تشانغ
هان كيم، اليوم الأربعاء، لبحث سبل تعزيز التعاون من أجل زيادة استثمارات الشركة العالمية داخل الأسواق المصرية .
وتطرق اللقاء لبحث عدد من القضايا الهامة التي طرحتها الشركة حول أنشطتها في مصر وكيفية زيادة استثمارات الشركة العالمية وإجراءات البدء في المرحلة الثانية لتشغيل مصنعها في مصر، والتي تهدف إلى إنشاء خطوط جديدة لإنتاج بعض الأجهزة الإلكترونية.
ومن جانبه قال وزير الاتصالات إن هذا اللقاء يأتي في إطار متابعة نتائج الزيارة الأخيرة لرئيس الجمهورية إلى كوريا الجنوبية والتي شهدت لقاءات مع رؤساء مجموعة من كبرى الشركات الكورية العاملة في مصر، ومن بينها شركات عاملة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومنها شركة ال جي للإلكترونيات وبحث ما تم الاتفاق عليه من أجل تقديم التسهيلات المطلوبة للشركات العالمية، بما ينعكس على التوسع في أنشطتها وضخ استثمارات جديدة، مؤكدا تميز تجربة الشركة الكورية في مصر خاصة في ظل تأكيدها على التزامها تجاه استثماراتها في السوق المصري.
الجدير بالذكر أن الشركة الكورية تعد إحدى كبرى الشركات العالمية في مجال الإلكترونيات والاتصالات حيث تعمل على توفير منتجات وخدمات رقمية مبتكرة مصممة للمستهلكين بحيث تكون سهلة الاستخدام وسريعة الاستجابة وتحقق الكفاءة في استهلاك الطاقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.