الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:38 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مصرع شاب واصابة 18 اخرين فى رحلة ترفيهية لوزارة الشباب والرياضة بشرم الشيخ

رحلات الشباب الرياضىة
رحلات الشباب الرياضىة

تلقى اللواء مجدى عبد العال مدير أمن السويس، إخطارا من إدارة تأمين الطرق يفيد وقوع حادث تصادم بين 4 أتوبيسات تابعة لوزارة الشباب والرياضة،حيث تبين أن فوجا من وزارة الشباب والرياضة قد خرج من القاهرة يضم 4 أتوبيسات وكانت متوجهة إلى مدينة شرم الشيخ، في إطار الرحلات الترفيهية التي تنظمها الوزارة لتشجيع السياحة الداخلية.
وكشفت المعاينة أن 3 أتوبيسات كانت قد توقفت لتغيير المسار والاتجاه يسار الطريق، وفجأة اصطدم بها من الخلف الأتوبيس الرابع، بسبب السرعة الزائدة وعدم تقدير المسافات، حيث وقع الحادث قبل كمين عيون موسى، على مسافة 10 كيلو مترات من المنفذ الشرقي لنفق الشهيد أحمد حمدى.
هذا واسفر الحادث عن مقتل شاب واحد وتم نقل 15 مصابا لمستشفى السويس العام بينهم السائق، وعلاج 3 أخرين بموقع الحادث، وتم تحرير محضر بالحادث وأخطرت النيابة للتحقيق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.