الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:44 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد بالصور..زيارة وفد البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة لمقر أكاديمية الشرطة

أكاديمية الشرطة
أكاديمية الشرطة
فى إطارالزيارات التفاعلية والتأهيل القائم على تلقى الخبرات المعرفية... إستقبلت أكاديمية الشرطة وفداً من شباب البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة ، كان فى إستقبال الوفد اللواء مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة واللواء دكتور مدير كلية الشرطة، و اللواء كبير معلمى الكلية والسادة مساعدو كبير المعلمين ولفيف من قادة وضباط الكلية .بدأت الزيارة بمشاهدة فيلم تسجيلى عن أنشطة كيانات أكاديمية الشرطة التعليمية والتدريبية والبحثية .. ثم حضر الوفد محاضرة فى تنمية الموارد البشرية الأستاذ الدكتور أسامة عشم - أستاذ تنمية الموارد البشرية . تضمنت محاور الندوة الرئيسية مقومات الإدارة الحديثة ، وفن القيادة ، وجودة الأداء.ثم توجه الوفد الزائر إلى ميادين الرماية لمشاهدة عرض لمهارات الرماية على مختلف الأسلحة ، أعقب ذلك زيارة إلى ميادين الخيالة بكلية الشرطة ، حيث شاهدوا عروضاً متنوعة لفريق الخيالة ، ثم توجهت الزيارة إلى الإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة حيث شاهد الحضور فقرات إستعراضية لمهارات كلاب الأمن والحراسة المختلفة تبرز مهارات الطاعة ، والكشف عن المخدرات والمفرقعات، والكشف عن المصابين والجرحى تحت الأنقاض.
تأتى هذه الزيارة فى إطارإستراتيجية البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة القائم على صقل الطلاب بالخبرات المعرفية المباشرة وكذلك إطلاع الشباب على مؤسسات الدولة وأسلوب عملهاوطرق إداراتها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.