الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:35 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

المتجدث باسم وزارة الاسكان: الانتهاء من 30 ألف وحدة بعدة مدن

أرشيفية
أرشيفية

أكد هانى يونس المتحدث الاعلامى باسم وزارة الإسكان أن الوزارة سوف تقوم بأكبر طرح فى تاريخ وزارة الاسكان عبارة عن 500 ألف وحدة سكنية لمحدودى الدخل 23 أبريل الجارى , ويتم تسليمها بمجرد الانتهاء من التقديم وفرز الأوراق للتأكد من انطباق الشروط سيتم تسليم الوحدات.
وأضاف فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى ماجد على فى برنامج لقمة عيش على قناة العاصمة أنه تم الانتهاء من 30 ألف وحدة جاهزة للتسليم فى أكثر من مدينة مثل مدينة الشروق ومدينة بدر وغيرها من المدن الجديدة وأن الوزارة سوف تطرح تلك الوحدات بمساحات مختلفة تصل إلى 90 متر مربع تشطيب كامل بنظام تقسيط يصل إلى 20 سنة بنظام التمويل العقارى بأقل فائدة سنوية بقيمة 7% بالاضافة إلى دعم لا يرد من الدولة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.