الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 08:21 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو .. شاهد الضربة القاضية التي أودت بحياة المصارع البرتغالي”جواو كارفاليو”

المصارع البرتغالي جواو كارفاليو
المصارع البرتغالي جواو كارفاليو
ما بين الحياة والموت خيط رفيع ،لا يعلم أحد متى يقطع ومتى ينتقل من دار إلي دار ، متأثرا بإصابته في نزال أقيم السبت المنصرم توفي المصارع البرتغالي، جواو كارفاليو، عن عمر 28 عاما.
كارفاليو وهو أحد أعضاء اتحاد الألعاب القتالية المختلطة، خاض نزالا ضد "تشارلي وارد"، في الإستاد الوطني للملاكمة، في أيرلندا، وخسره في الجولة الثالثة بالضربة القاضية الفنية، وتم نقله إلى مستشفى بومونت، وخضع لجراحة عاجلة في المخ، ثم وُضع تحت الملاحظة لمدة 48 ساعة؛ لتدهور حالته.
من جهته أصدر الفريق الذي يلعب به كارفاليو بيانا ينعى فيه لاعبه المتوفى، جاء فيه: "بالرغم من أننا حظينا بالرعاية المناسبة من طاقمنا الطبي وطاقم المستشفى، الذين نود أن نوجه لهم الشكر في تلك الظروف الصعبة، وبالرغم من إدراكنا لمخاطر هذه الرياضة، فإن وفاة جواو كارفاليو جعلتنا في حالة من الحزن".
وفى مقطع الفيديو أظهر تسجيل مصور للمباراة المصارع البرتغالي وهو يتلقى عددا من الضربات في الرأس، قبل أن يسقط على الأرض، ليواصل المصارع المنافس توجيه ضربات قوية للغاية إلى رأس المصارع البرتغالي الذي فقد القدرة تماما على الدفاع عن نفسه، ليوقف الحكم المباراة،ويسارع بطلب الإسعاف لنقل كارفاليو .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.