الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:30 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

جامعة الإسكندرية تعلن افتتاح مركز أبحاث للخلايا الجذعية قريبا

جامعة الإسكندرية
جامعة الإسكندرية
أكد الدكتور صديق عبد السلام نائب رئيس جامعة الاسكندرية للدراسات العليا والبحوث، أهمية إنشاء معامل بحثية جديدة لخدمة الباحثين ودعم البحث العلمى، مشيراً إلى أن الأشهر القادمة ستشهد افتتاح بعض المعامل والمراكز البحثية بالجامعة ومنها مركز أبحاث الخلايا الجذعية ، جاء ذلك خلال اجتماعه بمجلس الدراسات العليا والبحوث أمس.
وأضاف أن الجامعة خصصت هذا العام 4 ملايين جنيه من صندوق دعم البحث العلمى لدعم بناء القدرات ويشمل تطوير المعامل وإنشاء معامل جديدة بالجامعة ، بالاضافة إلى تمويل المشروعات البحثية الفائزة ضمن مشروعات Alex Rep ، مشيراً إلى اهتمام الجامعة بتعظيم الاستفادة من البحث العلمى ودعم المشروعات التى تتوافق مع استراتيجية البحث العلمى للجامعة وتخدم الاقتصاد المصرى والمشروعات التنموية فى مصر .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.