الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:28 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

7 نقابات عمالية بفرنسا تدعو للاحتجاج علي قانون العمل

7 نقابات عمالية بفرنسا تدعو للاحتجاج علي قانون العمل
7 نقابات عمالية بفرنسا تدعو للاحتجاج علي قانون العمل
دعت 7 نقابات فرنسية إلى النزول اليوم الخميس فى تجمعات ووقفات احتاجاجية جديدة للتنديد بالتعديلات والإصلاحات التى تم طرحها قانون العمل "قانون الخمرى" والذى من المقرر أن يتم عرضه ومناقشته فى الجمعية الوطنية يوم 3 مايو المقبل.
وذكر موقع "20 مينيت" الفرنسى أنها الدعوة الرابعة فى أقل من شهرين للمطالبة بوقف التعديلات الجديدة للقانون ولكن الحكومة الفرنسية لم تستجيب، ومن جانب آخر قال الموقع، إنه من المتوقع أن يشارك الطلاب والموظفون والعمال والتلاميذ فى التظاهرات اليوم، كما نشر القائمين والداعين للتظاهرة دعوات عن طريق الإنترنت يحثون فيها المسافرين على عدم محاولة التحرك اليوم لأن الإضرابات ستشمل عمال النقل ووسائل المواصلات.
وقررت المديرية العامة للطيران المدنى أمس الأربعاء تخفيض عدد رحلاتها اليوم إلى 20%، وذلك بخصوص مطار أورلى، أما مطار " رواسى شارل ديجول" فقد تحدث فيه تأخر للرحلات لم تحدد بعد ولكن لن يتم إلغاء اى رحلات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.