الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:40 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

نظرًا لسوء الخدمات.. محافظ أسوان يستبعد مدير مستشفى

محافظ أسوان اللواء مجدي حجازي
محافظ أسوان اللواء مجدي حجازي
أصدر محافظ أسوان اللواء مجدي حجازي قرارًا باستبعاد مدير عام مستشفى كوم أمبو المركزي من منصبه نظرا لسوء الخدمات بالمستشفى.. جاء هذا القرار عقب لقاء المحافظ باللجنة المشكلة للنظر لمستوى الأداء والخدمات الطبية داخل المستشفى والتي أبدت ملاحظاتها بسوء الخدمات الصحية والطبية المقدمة وأيضا سوء الأداء الإداري وعدم توافر النظافة العامة والاشتراطات البيئية.
كما شدد محافظ أسوان بناء على ضرورة انتظام العمل في قسم الغسيل الكلوي من خلال توافر ماكينات الغسيل والمكيفات بجانب تقنين توزيع المحاليل الطبية ولاسيما أن القسم حاليا يعمل فيه بانتظام 29 ماكينة غسيل، علاوة على 4 ماكينات احتياطي لتقديم الخدمة العلاجية لجميع المرضى المترددين على المستشفى.
وأمر مجدي حجازي بوضع خطة مرور يومي ميداني لمديري الإدارات الصحية على المستشفيات والوحدات الصحية وبمتابعة من رؤساء المراكز والمدن للوقوف أولا بأول على المشاكل التي تعاني منها المواقع الصحية ولاسيما تواجد الأطباء وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية، فضلا عن التعرف من قرب على مطالب واحتياجات المرضى وجمهور المترددين عليها وسرعة تلبيتها لينعكس ذلك برفع جودة الخدمة الصحية المقدمة للمواطن البسيط.
وأشار حجازي إلى أنه لأول مرة منذ سنوات تنجح المحافظة بالتعاون مع وزارة الصحة في سد العجز في الأطباء وتوفيرهم لتغطية الخدمة الصحية والعلاجية داخل 223 وحدة صحية منتشرين بالقرى والمدن حيث سيخصص لكل وحدة صحية بحد أدنى طبيبين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.