الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 11:30 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية ”اليوم الأصعب” الأرصاد تكشف موعد ذروة الموجة الحارة وحالة الطقس غداً ”تعدى عليها وهتك عرضها” المحكمة تقضي بسنة سجن لمتهم حادث مدينة نصر الزمالك بطلا للكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه علي حساب نهضة بركان لعنة مصر الموظفين.. عمرو أديب يهاجم موظفي القطاع الحكومي سامية الطرابلسي تنفي خبر زواجها وتعلق: والله مش متجوزة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي بعد 75 دقيقة

موبايلي تعتمد حل اريكسون للبنية الأساسية المتطورة للحزمة في المملكة العربية السعودية

تعد حلول "البنية الأساسية لحزمة نقل البيانات" والتي تتميز بالموثوقية والتكلفة المناسبة، عنصراً أساسياً لتوفير خدمات اتصالات عالية الجودة للمشتركين، كما توفر نظاماً شفافاً وسهل الاستخدام لاستقطاع التكاليف. وانطلاقاً من هذه الحقائق، وقعت موبايلي اتفاقية مع شركة إريكسون، المزود الرائد لخدمات وتقنيات الاتصالات في العالم، ستقوم إريكسون بموجبها بتزويد موبايلي بأحدث نسخة من حلول "البنية الأساسية لحزمة نقل البيانات" (Packet Core) لدعم خدمات الاتصالات من الجيل الثاني 2G والثالث 3G والرابع 4G.
"البنية الأساسية المتطورة للحزمة" هي نظام فعّال في هندسة الشبكات الرئيسية القائم على بروتوكول الإنترنت، تدعم الجيل القادم من خدمات الإنترنت عريض النطاق من أي نوع وفي أي مكان. وسيوفر هذا الحل، مدعوماً بشبكات الجيل الرابع/التطور طويل الأجل LTE، تجربة جديدة بالكامل للمستخدمين في المملكة العربية السعودية عبر تمكينهم من الوصول إلى خدمات الإنترنت عريض النطاق من أي مكان، عملياً، مدعومة بمجموعة متنوعة من تطبيقات الوسائط المتعددة.
من جانبه، قال عبد العزيز التمامي، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة موبايلي: "يأتي قرارنا المتعلق باعتماد حل ’البنية الأساسية المتطورة‘ كنتيجة طبيعية لسعينا الدؤوب نحو تحسين مستوى خدماتنا وأداء شبكتنا. شراكتنا مع اريكسون طويلة الامد لذلك ندرك جيداً مستوى الخدمات والمزايا التي يمكن أن توفرها لنا في الوقت الذي نواصل فيه سعينا لضمان تمكين مشتركينا من الاستفادة من أحدث تقنيات الاتصالات".
وتتمثل العوامل المحركة الرئيسية وراء تطوير حلول ’البنية الأساسية المتطورة‘ في الاعتماد المتسارع لخدمات الإنترنت المتنقل عريض النطاق، والطلب المتزايد على جيل جديد من خدمات الوسائط المتعددة مثل تكنولوجيا الاتصال من جهاز إلى جهاز M2M. وبناء عليه، أدركت شركة "موبايلي" أن هناك حاجة إلى قدرات أكبر وأداء محسن على مستوى الشبكة الرئيسية، حيث من المتوقع أن تتيح الحلول الجديدة لمشتركي موبايلي، البالغ عددهم اكثر من 20 مليون مشترك، الاستمتاع بخدمات اتصالات معززة في مختلف أنحاء المملكة.
وفي هذه المناسبة، قال علي عيد، رئيس شركة إريكسون في المملكة العربية السعودية: "من خلال هذه الخطوة، ستوفر موبايلي أحدث حلول ’البنية الأساسية المتطورة‘. وقد تم تصميم هذه الحلول المبتكرة من قبل إريكسون لتوفير موثوقية عالية وإمكانية التوسعة في المستقبل، ما يمنحها المرونة اللازمة لتلبية الطلب المتنامي بسرعة على خدمات الإنترنت عريض النطاق في المملكة. ويسعدنا تعزيز شراكتنا مع موبايلي بصورة أكبر ودعمها بهذه التكنولوجيا المتطورة التي من المتوقع أن توفر الكفاءة المطلوبة وتحضر شبكتها للانتقال بسلاسة إلى مجتمع متصل شبكياً في المملكة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.