الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:38 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نائب يشيد بمبادرة ”أهلا رمضان” ويطالب بتطبيقها فى جميع المحافظات

محمد بدوى دسوقى
محمد بدوى دسوقى

أشاد النائب محمد بدوي دسوقي ، عضو مجلس النواب عن دائرة الجيزة، بإطلاق سلسلة معارض "أهلاً رمضان" تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وذلك بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية ، حيث افتتح المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، يوم الأربعاء الماضي، يرافقه خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، معرض "أهلا رمضان"، في مقر صالة الصندوق الاجتماعي للتنمية، بأرض المعارض، بمدينة نصر.
وطالب بدوي، بأن تمتد المبادرة لتشمل جميع محافظات مصر والقرى والنجوع والعزب الفقيرة التي لا يقدر أهلها على الذهاب لأماكن البيع ضمن المبادرة ، خاصة مع التأكيد علي تطبيق صرف السلع التموينية وفارق نقاط الخبز من هذه المعارض السلعية بناءاً علي تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي .
وقال نائب الجيزة،أنه في ظل حالة ارتفاع الأسعار التي تشهدها السلع والمنتجات الغذائية،فإنه من منطلق المسئولية الوطنية ودوره تجاه أهالي دائرة الجيزة تم افتتاح منفذ بيع للسلع الغذائية بدائرة الجيزة بالتعاون مع القوات المسلحة ،لتلبية احتياجات المواطنين من السلع الغذائية بأسعار مخفضة قبل شهر رمضان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.