الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:35 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

يسرا اللوزي: ”بنات سوبر مان” يناقش المشاكل النسائية بشكل عصرى

يسرا اللوزى
يسرا اللوزى

أكدت الفنانة يسرا اللوزي، أن مسلسل "بنات سوبر مان" يناقش المشاكل النسائية بشكل جديد ومختلف عن الأعمال السابقة، وأوضحت فى حوارها لـ "الموجز" أنها تقدم دور كوميدى خلال هذا العمل.
>> ماذا عن دورك في مسلسل "بنات سوبر مان"؟
أقدم خلال المسلسل دور فتاة من ضمن 3 فتيات هن بنات رجل يطلق عليه اسم "سوبر مان" وكل فتاه منهن لها قصة اجتماعية تختلف عن قصة الأخري، ودوري يسيطر عليه الطابع الكوميدي ، ومن الأشياء المفضلة بالنسبة لي أن المسلسل يقدم المشاكل الاجتماعية الخاصة بالنساء بشكل مميز ومختلف عن باقي الأعمال الفنية التي ناقشت المشاكل النسائية في المجتمع المصري، لا أريد أتحدث عن الدور بشكل تفصيلي لكي يكون مفاجأة للجمهور.
>> ما الذي جذبك لقبول هذا الدور في المسلسل؟
في البداية لم أتردد لحظة في قبولي لهذا الدور والسيناريو أكثر شئ جذبني لأنه مكتوب بشكل مميز وأنا أقدم هذا الدورلأول مرة لأنه مختلف تمامآ عن أعمالي الفنية السابقة، هذا بالإضافة إلي أن المسلسل يناقش المشاكل النسائية بشكل جديد وكوميدي وأنا كنت حريصة علي أن يكون الدور مختلف عن الشخصية التي قدمتها في فيلم "حسن وبقلظ" حتي لا يشعر الجمهور بالملل، وأنا أفضل دائما أن أدواري يكون بها تنوع، والشئ الرائع في هذا المسلسل أن كل فتاه تشاهد هذا المسلسل سوف تشعر أنه يتحدث عنها لأن يتحدث عن الحياه اليومية للفتيات بشكل واقعي وأتوقع أن الجمهور الأكبر لمسلسل سوف يكون من النساء والفتيات بجميع أعمارهن.
>> ماذا عن أجواء الكواليس مع فريق العمل؟
يشاركني في بطولة المسلسل نخبة كبير من نجوم الفن وتربطني بهم علاقة صداقة ومحبة قوية، ودائمآ أجواء العمل يتغلب عليها الطابع الفكاهي وأنا أستمتع كثيرآ بالعمل معهم وكل شخص داخل البلاتوه يعمل بكل جد وحب لكي يخرج العمل للجمهور بصورة مميزة لتنال إعجابهم.
>> هل انتهيت من تصوير مشاهدك في المسلسل؟
فريق العمل بشكل عام انتهي من تصوير كل مشاهد المسلسل.
>> هل تفضلين الأدوار الكوميدية عن باقي الأدوار؟
لا أفضل دور عن آخر فأنا أحب تقديم أدوار متنوعة لها هدف وتؤثر في الجمهور، وفي الكثير من الإحيان يعتقد الجمهور ان الأدوار الكوميدية سهلة لكن هذا عكس الحقيقة تمامآ لأنه من الصعب إضحاك الجمهور والأدوار الكوميدية التي قمت بتقديمها كانت تحمل رسالة للمجتمع ولكن بشكل كوميدي.
>> هل ستشارك في أي عمل درامي آخر؟
"بنات سوبر مان" أخذ كل وقتي تقريبآ لكن عرض عليا أكثر من عمل ووافقت علي إحداها لكنه لم يعرض خلال المارثون الرمضاني ولا أستطيع الإفصاح عن اسمه حتي أتعاقد عليه بشكل رسمي.

>> كيف تلقيت ردود أفعال الجمهور على فيلمك الأخير "حسن وبقلظ"؟
جميع التعليقات كانت إيجابية وأنا سعيدة للغاية بنجاح الفليم حيث حقق نسب مشاهدات عالية وحضور كثيف للجمهور فور عرضه في السينمات، ويتناول الفيلم قصة "التوأم الملتصق" بشكل جديد وفي إطار كوميدي وكنت أتوقع النجاح الذي حققه الفيلم لأنه به كل عوامل النجاح التي تؤدى إلى ذلك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.