الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:32 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ننشر تفاصيل موافقة اللجنة العليا للحج والعمرة على زيادة أسعار برامج الحج السياحى

الحج
الحج
خلال الاجتماع الذى عقدته اللجنة العليا للحج والعمرة اليوم الخميس، والتى أعلنت فيها عن موافقتها على زيادة أسعار برامج الحج السياحى لكافة المستويات، أكد الدكتور خالد المناوى، مستشار وزير السياحة لشئون الاتحاد المصرى للغرف السياحية، أنه جارى اعتماد قرار الموافقة من وزير السياحة يحيى راشد، رافضًا الإفصاح عن نسبة الزيادة المقررة.
وذكر أيضا أنه تم الاتفاق على ضرورة التنسيق مع شركة "مصر للطيران" على خطة "تفويج الحجاج" بالمطارات، لتلافى حدوث أى تكدسات، كما سيتم عقد لقاء مع الشركة لبحث مواعيد عودة الحجاج من الأراضى السعودية عقب أداء فريضة الحج هذا العام 1437 هـ .
كما أوضح أن اللجنة أكدت ضرورة التواصل مع بعثات الحج "الداخلية – التضامن"، لمتابعة دخول وخروج الحجاج عبر المنافذ "حالة عمار، جدة، المدينة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.