الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:13 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

محافظ أسوان يشهد مراسم صلح بين عائلتين

حجازي
حجازي
شهد محافظ أسوان، اللواء مجدي حجازي، اليوم الثلاثاء، مراسم إتمام الصلح بين عائلتي آل سرور وآل نور، بقرية الحمام بالرمادي قبلي بمركز أدفو، بحضور مساعد مدير أمن أسوان لقطاع الشمال، اللواء حاتم نبيل، ورئيس لجنة الصلح وشيخ مشايخ العبابدة، الشيخ عبدالمجيد عثمان، مؤكدًا أن ظاهرة الثأر لا تقتصر على كونها جريمة قتل أو خصومة بين أسرتين، بل تمتد آثارها السلبية وتؤدي إلى توتر واضطراب تؤثر على المجتمع الأسواني، مطالباً أبناء المحافظة بتغليب صوت العقل وتحقيق التكاتف والمشاركة بإيجابية للتصدي واحتواء أي خلافات أو مشكلات بسيطة يمكن حلها بسهولة.
كما أشاد محافظ أسوان، بجهود لجنة الصلح، والقيادات الأمنية والشعبية، في التوفيق بين العائلتين لوقف إراقة الدماء وتحقيق التسامح بين أبناء المجتمع الواحد بهدف تحقيق الوئام وتصفية النفوس وزيادة الترابط والتماسك بين جميع القبائل والعائلات في أسوان وكافة محافظات الصعيد.
يشار إلى أن واقعة الخصومة، ترجع إلى عام 2011، بسبب مشادة كلامية ناتجة عن خلافات أسرية وعائلية، تطورت إلى قيام شاب بطعن ابنة عمه، ما أدي إلى وفاتها. وجرى الحكم على القاتل بالسجن 5 أعوام، وبعد انتهاء مدة العقوبة بدأت مساعي الصلح لتقريب وجهات النظر وإنهاء الخصومة بين الأسرتين في الفترة الماضية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.