الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 10:31 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سلامة أحمد سلامة: الانتخابات نزيهة وليكف الخاسرون عن ”الولولة”

يُواجه الإعلام اختبارًا عصيبًا فى سباق الجولة الحاسمة للانتخابات الرئاسية المصرية، فيما تنحاز كتلته الغالبة لإرادة الشعب مدافعة عن الديمقراطية ومنتقدة ظاهرة التطاول من بعض الأصوات في الداخل أو الخارج على الاختيارات الحرة للناخبين ملتزمة مهنيا فى الوقت ذاته بمسافة واحدة من المرشحين.وفى سياق الدفاع عن الخيار الديمقراطي الحر للناخبين بما يعبر عن إرادة شعب مصر.. انتقد الكاتب الصحفى المرموق سلامة أحمد سلامة أى تصرفات أو مقترحات من شأنها هدم العملية الانتخابية من أساسها والإطاحة بمصداقية صندوق الانتخابات.وكان (أدمن) صفحة المجلس الأعلى للقوات المسلحة على شبكة التواصل الاجتماعى قد أكد أنه "لا عودة للوراء وأن ما مضى دفع ثمنه الجميع" .. مضيفا: نحن نريد دولة قوية راسخة الأركان رئيسها هو شعبها تنطلق نحو المستقبل وآفاقه ببرامج علمية مدروسة لها مدة زمنية محددة.وذكر "نحن لسنا بصدد مناقشة أى من المرشحين أصلح" .. وشدد على أن "القوات المسلحة تقف تماما على مسافة واحدة من الجميع".وقال سلامة "إن المشهد الراهن رغم ما يثيره من قلق الكثيرين يعتبر مشهدا ديمقراطيا بامتياز فمن الطبيعى أن يفوز مرشح وينهزم الآخر" .. مشيرا إلى ضرورة أن يكف الخاسرون عن "الولولة والعويل ويعدون عدتهم لمواجهة تبعات الديمقراطية بغنائمها وخسائرها فى انتخابات قادمة وحين يحدث ذلك سيكون بشارة للمستقبل".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.