الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:54 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزيرة التعاون:الحكومة تسعى جاهدة لتذليل كافة العقبات أمام القطاع الخاص

سحر نصر
سحر نصر
التقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولي مؤيد مخلوف، المدير الإقليمي لمؤسسة التمويل الدولية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لمراجعة محفظة التعاون مع المؤسسة، التي تبلغ ما يقرب من 1.5 مليار دولار في القطاع الخاص وتتنوع بين القطاعات المختلفة مثل البنية الأساسية، والطاقة، السياحة، والمشروعات الصغيرة والمتوسطة.
مؤكدة على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة توفير الدعم اللازم للشباب لتنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، خاصة لقدرتها على توفير فرص العمل وطاقتها الاستيعابية للشباب.
كما ناقش الجانبان، نتائج وتوصيات تقرير التحديات التي تواجه القطاع الخاص في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي تم إعداده من البنك الدولي ومؤسسة التمويل الدولية وبنك الإستثمار الأوروبي والبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية.
وأكدت "نصر"، على أن الحكومة المصرية تسعى جاهدة إلى تذليل كافة العقبات التي تواجه دور القطاع الخاص وتطبيق كافة المقترحات الذي جاء بها التقرير وهو ما يتطلب دعم ومساندة المؤسسات الدولية المختلفة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.