الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 04:10 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قريبا .. فيلم تليفزيونى يستعرض حياة نجمة البوب ”بريتني سبيرز”

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز
تستعد محطة "لايف تايم " التلفزيونية الأمريكية قريباً لعرض فيلم يحمل عنوان "بريتني"، حيث سيتناول حياة نجمة البوب الأمريكية بريتني سبيرز .
ومن المنتظر أن يتحدث الفيلم، ومدته ساعتان، عن الشهرة السريعة التي حصدتها النجمة في سن المراهقة، إلى المشاكل الكثيرة التي واجهتها في فترة لاحقة وأدت إلى تراجعها بشكل ملحوظ.
وستؤدي دور بريتني الممثلة الاسترالية ناتاشا باسيت، بحسب ما أكد أحد ممثلي محطة "لايفتايم "، الذي أوضح أنّ الفيلم يستعيد حياة المغنية البالغة 34 عاما من طفولتها في لويزيانا حيث برزت موهبتها في سن مبكرة، إلى شهرتها السريعة في نهاية التسعينات، فالمشاكل الكبيرة في حياتها الخاصة المضطربة جدّاً وصولاً إلى استعادت بعض الاستقرارالآن.
علما أن النجمة العالمية بريتني قد بدأت تستعيد بعضاَ من نجاحاتها مؤخراً، إذ أنها تقدم عرضاً متواصلاً منذ نهاية العام 2013 في لاس فيغاس وتستعدّ لاصدارألبومها التاسع "جلوري" خلال أيام.
ومن المقرر أنّ تقوم بريتني سبيرز بتقديم فقرة فنية خلال حفل توزيع جوائزأفضل فيديو كليب الذي تنظمه قناة "mtv"، يوم الأحد المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.