الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:40 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة تنظم المؤتمر الأول ”المصرى - الياباني”

الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة
الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة
أكدت الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة أنها ستقوم بالتنسيق مع وزارة السياحة والهيئة العامة للاستعلامات لتنظيم المؤتمر الأول المصري – الياباني لعام 2017 لعرض كل الفرص الاستثمارية في مصر.
وأوضح محمد خضير، رئيس الهيئة، أن جناح الهيئة زاره عدد من الشخصيات المهمة، على رأسهم الرئيس السنغالي ماكي سال للاطلاع على المطبوعات التي أصدرتها الهيئة باللغات الإنجليزية والفرنسية واليابانية عن الفرص الاستثمارية في مصر.
و قام "خضير" ووفد الهيئة المرافق له بتفقد المعرض الياباني الذي أقامته منظمة "جيترو"، وكذا عدد من أجنحة الدول الأخرى المقامة على هامش المؤتمر.
وتعد هذه الدورة لمؤتمر التيكاد الأولى التي تعقد خارج اليابان منذ انطلاقه بمبادرة من حكومة اليابان عام 1993، بهدف تعزيز التعاون الاستثماري والتجاري بين الدول الأفريقية واليابان في شتى المجالات وحشد المساعدات اليابانية لدول القارة السمراء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.