الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:35 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سفير فلسطين بالقاهرة : لا يوجد أى خلافات بين ”أبو مازن” و ”السيسي”

السيسي وابو مازن
السيسي وابو مازن
في تصريحات صحفية وردا على أن هناك استهدافا للعلاقات "المصرية الفلسطينية"، نفى السفير جمال الشوبكى، سفير دولة فلسطين بالقاهرة، اليوم الخميس، وجود أي خلافات بين رئيس فلسطين، محمود عباس أبو مازن، والقيادة المصرية، بسبب القيادى الفتحاوى محمد دحلان.
وقال السفير الفلسطينى: إن هناك اجتزاء للتصريحات، وتأويل خبيث لخدمة أغراض خبيثة ليست في صالح القضية الفلسطينية ولا الأمة العربية، مشيرا إلى أن من يروج للخلافات بين الرئيس أبو مازن ومصر عليه أن يرجع إلى الكلمة التي ألقاها الرئيس أبو مازن من مقر السفارة المصرية قبل أيام أثناء احتفالها بالعيد الوطنى لمصر.
وشدد الشوبكى، قائلًا: "من خرب علاقاتنا بدولة عربية شقيقة هو نفس الشخص الذي يسعى إلى تخريب العلاقات مع مصر".
وأكد أن الرئيس أبو مازن لا يخطئ في استراتيجية العلاقة مع مصر فهو يعتبر القاهرة الراعى الوحيد للقضية الفلسطينية، لافتا إلى أن حديث أبو مازن عن الضغوط والتمويل لا يمت لمصر بأى صلة وكان شيئا مستغربا لنا أن يتناوله الإعلام المصرى بهذه الصورة من دون التثبت والتدقيق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.